(¯`•¸·´¯)Jatt4ever(¯`·¸•´¯)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(¯`•¸·´¯)Jatt4ever(¯`·¸•´¯)

O.o°منتدياتـــــــ jatt4everالاخــتلافـ والتـميز معــا نحـو الآفـضلـ°o.O

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هدى الرحمن
مشرف عام
مشرف عام
هدى الرحمن

عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟   عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 5:30 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما يتغير عليك اعز الناس .

"انســــان عـــزيز علـــيك"

تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..

كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..

وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..

وكــان يـــهتــم بــك..

ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..

وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..

......................

بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..

وتــغيرت تصـــرفاته...

كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..

مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..؟

هـــل تحــاول معــرفة السبــب. منه مباشرة.؟

أو تطنشه وتسوي مثله ؟

أم تتكلم فيه عند الغير وتصف لهم التغير؟؟

أو تنســـاه وتبعد للابد ولاتــهتم بــه..؟؟

أم ترسل عليه احد من اصدقائك يعرف اللسبب ؟

مـــاذا ســتفعـــل بالضبط ..؟؟؟؟؟؟

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟ ؟؟؟؟؟
منبع الطيبة
مراقب عام
مراقب عام
منبع الطيبة

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟   عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 6:11 am

موضوع في قمة الروعة عزيزتي رائع بكل معنى الكلمة شكرااااااااا

الصراحة لا اعرف ماذا افعل لانني والحمدلله لم اجرب هذه الاشياء
ولكن اذا تغير اتوقع ان اجد شخصا يقدرني ويقدر صحبتي او اخوتي
ولكن في جميع الحالات الجأ لربي بأن يهديني للشخص الذي لي عنده معزة والحمدلله عكل حال
اذا تغير علي اعز الناس ستكون ردة فعلي.........الصدمة وسيلجم لساني
واذهب اليه لاعرف منه السبب واذا لم يرد علي ابعث احد الاشخاص الذين يعرفونه ليعلم منه السبب...
اذا كان هو السبب في التغير ولم يغيره احد ساطنشه لانه لا يقدر معزتي عنده ومعزته عندي
وسأحاول ان انساه ولكن لا آتي بسيرته في الاشياء السلبية وحتى في الاشياء الايجابية ولكن اذا لزم الامر بأن اتحدث عنه اتحدث في الاشياء الايجابية فلا زال هناك الامانة التي احملهاا وعدم البوح بأسراره والكثير من الاشياء..

بوركت على هذا الطرح المميز عزيزتي
وانت ما رايك؟؟
هدى الرحمن
مشرف عام
مشرف عام
هدى الرحمن

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟   عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 7:55 am

اولا مشكوره وبارك الله فيك لمرورك الرائع...
طبعا سأندهش منه كثيرا لكني ساصبر بعض الوقت واذا مر وقت طويل وهو لا يحاكيني...
ابعث احد من طرفه ليعرف ما السبب...واذا طنش الامر سأنساه واطنشه مثلما فعل ...........
طبعا اذا كان عندي اسراره لن ابوح بها واحاول قدر المستطاع ان اتحدث عنه بالاشياء الايجابيه..لا لم امر بهذه التجربه
..
ahmad naser
Admin
Admin
ahmad naser

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟   عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 12:10 pm

awl ashe mshkoooooorh ktheeer 3la almwdooo3 alarw3 mn ra23 wmshkooooorh 3la moshartk
awln sof tkon rdet f3le asborr 7ta ashof sho ali bser mn 7wli wlma atakd ano mt3'eeer m3e ana sh5sen bz3l lesh mgash waghne wmn sho z3laaan mne wlesh mt3'eer m3e

akeeed bde a3rf lesh z3l wat3'eer m3e lane ana mn alnas ali b7bosh 7da yz3l mnhom

akeeed mesh ra7 a6nshooo lane methl ma kolt b7besh 7da yz3l wb7b a3rf lesh mt3'eeer

ana mesh mn alnas ali b7bo alkal walkeeel y3ne mesh raie7 a7ke 3no lane b7besh 7da y7ke 3ne lane ana mlee7 ktheeer m3 alnaaas wb7b alnaaas bs ali b7awel ygr7neee bt3'eeer m3o wb7awel a3rff lesh hek sawaa

ana bnsaaash 7da wbnsash algmeel ali alnas bt3mlo m3ee bs ho ad'a nseenee akeed ana ra7 ansaah wm3brosh lano kramte fok kol ashe

bb3tlosh 7daa yshoooof malo ana bwagho bsh5setee wad'a bdosh ho ali 5seeer mesh anaa

d'kret kbl sho bde asaweeh

mrrt bhai altgrbh bs b6rekh mo5tlfh shwi ano sa7be 5ane w5an a7la alaieaaam ali bket m3o mleee7 wana alsraa7h btndm lesh bkeet mlee7 m3o wbtndm lesh ana anssaaan mlee7 m3 alnas ali mesh mlaaa7

mshkoooorh shokr 5aaas 3la mwdoo3k alra23
هدى الرحمن
مشرف عام
مشرف عام
هدى الرحمن

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟   عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 6:40 am

مشكووور على مرورك الرائع..
ashh
Admin
Admin
ashh

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟   عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 2:55 pm

مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاه..؟
اكون احسن منه لانه انا من ناحيتي ما بنسى اصحابي وانا عايش على هاي الارض لعبادة الله 2-والاصحاب...

هـــل تحــاول معــرفة السبــب. منه مباشرة.؟
نعم..اذهب له واساله ليش هيك بتعاملني..واذا ما بجاوب هو حر بظلني اعامله كيف ما بكيت اعامله قبل..

أو تطنشه وتسوي مثله ؟
لا..

أم تتكلم فيه عند الغير وتصف لهم التغير؟؟
نعم..اتكلم عند اصحابي الثانين ليش هيك بعمل معاي وكيف بكا وكيف صار....

أو تنســـاه وتبعد للابد ولاتــهتم بــه..؟؟
لا..ما بنساه اما اذا هوا بدو انا ما بعمل ايشي

أم ترسل عليه احد من اصدقائك يعرف اللسبب ؟
نعم ارسل عليه اعز صاحب لهذا الشب..

مـــاذا ســتفعـــل بالضبط ..؟؟؟؟؟؟
اول ايشي بروح عنده بعرف السبب ما رضي برسله صاحب وبحاول اعرف..واذا ابقى قاعد مع اصحابي بخرفهم بالكي اعرف منهم ..

وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟ ؟؟؟؟؟

نعم مررت وبهذه اللحظه كانت اسوا لحظه بحياتي..وسوف اخرفكم ومع نفس الشخص..صارت معاي مرتين...

اول مره..كنا ذاهبين على مكان معين وكان في اثنين من اصحابي (و) و(ا)....صاحب هذا المحل اتفق معاهم انه ميقولوش لحدا انه يجوا بدوش يصير مشاكل..هسه هذو الاثنين بقوا متصلين بكم واحد انهم يجوا...
هسه انا اتصلت بصاحبي (م) وقلي وين رايحين رحت معاهم اول اشي مرضيوش يفتحه اتخبه بعيد فتحولنا وصار جدال بين الاثني ولي انا رحت معاهم ..هسه اتدخلت بالنقاش ..شو بكى رد صاحبي..(و) .لليش جاي وانه قلك ولي يتصلولك ..حملت حالي وطلعت من المحل...ومحوربتوش ..

والقصه الثانيه بس باختصار..

كنا قاعدي انا واصحابي اتجادلنا على شغله هسه بكا معانا الاخ (و) الي بالقصه الي قبل.....
قام شو قلي " ابتعرف انم اصحابي عدلي اياهم واشر على الجهه الي انا بكيت فيها وقال هذول مش اصحابي ..هسه انا صفنت قلتله انا معاهم..قلي اه..قمت انا حورته لانه هوا قلي انت مش صاحبي يعني بدوشض اياني اصاحبه بس الحمدلله هوا اجا وتاسفلي وارجعنا لبعض...

متاسف على الالقصتين لانهن اطوال بس بكيت حابب اخرفهن لانهن الهن علاقه بالموضوع..

عندما يتغير عليك اعز الناس؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-