(¯`•¸·´¯)Jatt4ever(¯`·¸•´¯)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(¯`•¸·´¯)Jatt4ever(¯`·¸•´¯)

O.o°منتدياتـــــــ jatt4everالاخــتلافـ والتـميز معــا نحـو الآفـضلـ°o.O

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضائعة بسبب وهم الحب!!!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منبع الطيبة
مراقب عام
مراقب عام
منبع الطيبة

ضائعة بسبب وهم الحب!!!! Empty
مُساهمةموضوع: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:22 am

تعرفت على هذا الموقع من حوالي ثلاث اسابيع..وتقريبا نشرته بين اقاربي واصداقائي..قصتي لا تختلف كثيرا عن قصص العديد من الفتيات التائبات(موقع التوبة)

تعرفت على شاب عن طريق الهاتف الخلوي ..وكنت متخرجة من الجامعه وانتظر الوظيفة وللفراغ الذي كنت اعيشه تعرفت عليه بعد عدة محاولات منه لكي يكلمني واخيرا سقطت في شباكه...ويا ليت الزمن يعود للوراء لكي اقفل الهاتف ولا اكلمه..

قصتي من هذا الشاب استمرت حوالي 7 سنين وكان فيها الحب والخداع والكذب والمشاكل التي قد تستمر لاكثر من شهرين بدون اتصال ولكن الشيطان يرجعنا مره اخرى ونكمل مشوار الحب والوهم ..من بداية حياتي وانا متفوقة في حياتي ولله الحمد ومحبوبة بين اهلي واقاربي..ودائما اذكر ان الله يحبني ولهذا هو يساعدني في حياتي ولكن انا لا استحق هذا الحب ولا حب اهلي لي ولا استحق أي شئ منهم..

تعرفت على هذا الشاب وبدأت اكلمه واعترف بأنه يحبني لانه عرف بنات من قبل ولكن ليس مثلي فاوهمني بأنه تعلق بي فطبعا انا كاي بنت بادلته الحب..وبعد شهور تغير كثيرا من اخلاقه على كلامه , لانه كان لا يحافظ على الصلوات يعني باختصار كان يقول اني غيرته للأحسن..بس اصبروا حتى تشوفون شو صار مصيري

كان عنده بعض المشاكل وقال مجرد ما تنحل مشاكله سوف يخطبني..وتجرأت ان اتقابل معه لان اهلي يثقون بي ثقة عمياء..اول مقابله حدث فيها تقبيل ..فبكيت لاني لم اتي لمقابلته لهذا الغرض , قابلته لكي اعطيه بعض الشرائط والكتيبات الاسلاميه ..ولكن هو كان غرضه مختلف..

بكيت كثيرا وانا في طريقي للبيت..ولكن قال لي انه لن يكرر هذا الشئ..وبعدها كلمته مثل الأيام السابقه ..علمني على العاده السريه ..تخيلوا ان شو اعلمه وانصحه وهو شو يعلمني..تعلمتها منه!!! ولاني كنت احبه كثيرا تعلمتها ولكن لم ادمنها فمنعت نفسي..وبعد ما تحسنت ظروفه ..ظهرت له مشاكل ثانيه انه كان عاطل عن العمل...فقال لي اصبري وصبرت ..بل وساعدته كثيرا من الناحيه الماديه حيث كان عنده ديون وشيكات بدون رصيد وساعدته بكل ما اسطيع وتحملت دينه لاني في هذاك الوقت حصلت على وظيفه جيده..وكانت تحدث بعض المشاكل والسبب يكون بسبب اشياء ماديه او برفضي لمقابلته..ولكن كنت اقابله ويحدث تقبيل وشوي وشوي..حتى صار امر التقبيل عندي عادي...وكل مقابله يكون الامر بالتدريج..حتى يعودني عليه ويكون عندي عادي ..حتى وصلنا الى الفاحشة الكبرى وهي الزنا..لان مثل ما كان يقول اني زوجته(بالحرام طبعا)ولكن بعد كل مقابله كنت ابكي واندم على ما فعلته وكنت اقول له اني نادمه وكان دائما يقول لي لماذا تحبين ان تكوني نكديه نحن الأن مرتاحين ومستانسين لا تنكدين علي...وكان يقول لي ان مستحيل يتخلى عني او ان يتركني اصلا مستحيل يتزوج وحده غيري..انه ما يقدر يتزوج وحده غيري لاني انا حياته واني انا كل شئ بالنسبه له..ومره قال لي انا بتزوجك حتى اصلح غلطتي وما اظلمك..حتى انه اوهمني بأسم ابننا المنتظر وبعث لي صوره لطفل بالأبيض والأسود وتعلقت كثيرا بالصوره لانني احب الأطفال كثيرا وكنت اتمنى ان اصبح ام صالحه

ويوهمني بكلام الحب والغزل حتى اني مستعده اعمل أي شئ عشانه...كملنا ست سنين وقبل بسنتين لقى وظيفه واشتغل يعني خلاص ما عنده عذر..مع ان بين هذه السنين صارت وايد مشاكل بس رجعنا لبعض..وانا كنت اصلي واصوم واقرا القران واروح العمره واتوب بس ما كنت اقدر اتركه..لانه وعدني بالزواج..وبعد ست سنين وفي فتره كنا شبه منفصلين بسبب مشكله تافه...راح وخطب بنت من اختيار اهله وبعد ما كمل شهر اتصل وهو يبكي ويقول ان ضميره يأنبه انه خطب وانا ما عندي خبر..بكيت وبكيت وبكيت وقلت له وانا؟؟؟؟ قال لي انتي الزوجه الثانيه ..اي زوجه ثانيه ( مش انا الي ما تقدر تستغنى عنها) كنت مرات اقول له انت تكلمني عشان الشهوة , كان يقول لي لا لو كان هذا غرضي ..في وايد بنات من الشارع وباخذ الي ابيه بس انا اكلمك لاني احبك ) أي حب بل وهم ( يا اختي لا تصدقين كل الشباب بدون استثناء لا تصدقين... لان ما اعتقد حد بيقول لك اكثر ما قال لي هذا الشاب من كلام من الحب)

وبعد ما مر شهرين على خطبته فسخ خطوبته لان كان في مشكله ماديه وما لقى وحده توقف معاه ففسخ خطوبته..وانا كنت معاه حتى بعد ما قال لي انه خطب لان اوهمني اني الزوجه الثانيه والزوجه الأولى على رغبة اهله واني انا الثانيه وان هو راح يعدل بيننا..وبعد ما فسخ خطوبته ..ومر شهر قلت له الحين ممكن تخطبني قال لي اخلص من المشكله الي عندي واخطبك ..وانحلت مشكلته وانا انتظر مثل الغبيه..وجا يوم يقول لي ابو البنت الي كان خاطبنها توفى ووصى بأن لازم يرجع لخطيبته..وعلى كلامه يقول ان اهله كلموه عشانها وان لازم يعمل بالوصيه وهو يقول لي شو اسوي قلت له بكيفك انت اختار..فاختارها!!! وقال لي لا تتركيني لانك الزوجه الثانيه..وما تركته مع ان في قرارة نفسي حاسه اني ما بقدر اعيش بأني اكون زوجة ثانيه بس لاني كنت وايد متعلقه فيه

قبلت..وكان يزعم انه ما يكلمها وان بس يكلمني انا...قبل فتره عرسه بشهر تغير وصار ما يكلمني اسبوع وبعدين كلمني وقبل زواجه باسبوع كان وايد مشغول وانا كنت احترق من القهر..تزوج ..وبعث لي مسج انه مو مرتاح وانه بعده يحبني ..(كذب) وبعد بيومين ما كتب مسج وكنت انا ابعث له مسجات ولا يرد..بكيت بكيت حتى حسيت اني ببكي دم..تغيرت حالتي وما صرت اكل ولا اطلع من غرفتي وحبست نفسي..وابعث مسجات من القهر والعذاب الي فيني ولكن لا مجيب..تذكر ان الي بيجيب ربي..بعد كل هذه الفتره من المعاصي والذنوب تذكرت ربي وتذكرت بتقصيري تجاهه وبأني ظلمت نفسي وظلمت ديني وظلمت اهلي..وخنت ثقه ربي وثقة اهلي ..كرهت نفسي وكرهت كل شئ من حولي واني ما استحق أي شئ...استحق الضرب والقتل..ولو اهلي يعرفون بنتهم شو سوت كان كنت من زمان من تعداد الموتى..

وبعد ذلك عرفت موقع التوبه لاني كنت نادمه وكنت ابحث عن قصص التائبين وبفضل من الله عرفت هذا الموقع..وقرأت الكثير من القصص المشابهه لقصتي..ولكن بعد معرفتي بالموقع ..لم يتركني الشاب كان يبعث لي مسجات فكتبت له الموقع وقلت له اني تبت ,,فتب انت ايضا..وكان هذا اخر شئ اقوله له وتمنيت له التوفيق..ولكن الشيطان لم يتركني ويذكرني بما حصل لي بسبب هذا الشاب وانه كيف غيرني للاسوء وانه دمر مستقبلي وحياتي لاني احب الأطفال وايد واتمنى اكون ام.... وان يجب ان يعرف اني لن اسامحه على ما فعل بي..فبعثت له مسج بأن كنت اظنه انه غير الشباب ولكن الان ادركت بأنه نفس الشباب وهم ذئاب بشريه ولم القى أي جواب... والله اني اجاهد نفسي حتى لا ابعث له أي مسج ولا حتى اتصل واحاول جاهده بان انساه وان اتوب توبة نصوحه وعاهدت الله بأن لا اتصل عليه او ابعث له أي رساله ..وان اغتنم رمضان لانه فرصه ذهبيه لي ..يا رب بلغني رمضان واغفر لي وتب علي. ودائما اذكر نفسي بأن الله اعطاني فرصه ثانيه بأن اتوب ..والله يغفر لي ولجميع المسلمين والمسلمات..ارجوا منكم الدعاء لي بالثبات والمغفره من الله..

(يا ليت الزمن يعود للوارء.)

منقوووووووووول....
هدى الرحمن
مشرف عام
مشرف عام
هدى الرحمن

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:06 am

قصه رائعه وفيها العبره مشكوره اختي hassas على هذه القصه بارك الله فيكي Smile
ahmad naser
Admin
Admin
ahmad naser

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:24 am

7elwh ktheer mshkrooorh ...gzake allh 5airn
منبع الطيبة
مراقب عام
مراقب عام
منبع الطيبة

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:33 pm

kidsشكرا وبارك الله فيك على الرد الرااااااااائع انرت موضوعي
احمد ناصر جزاك الله كل خير وبارك الله فيك على مرورك الاكثر من رااائع
منبع الطيبة
مراقب عام
مراقب عام
منبع الطيبة

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:30 pm

كي تروا ماذايحصل لبنات امتنا بسبب هذا الوهم...
noora

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 4:06 am

شكرا على قصتك الرائعه
منبع الطيبة
مراقب عام
مراقب عام
منبع الطيبة

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 6:02 am

العفووووووووو
شكرا على مرورك الاروع
شجون
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 7:15 am

قصة مؤثره ...
نملت بدني .....

الله يهدي جميع شباب الأمه ....اللهم أمين!!!

حسبي الله ونعم الوكيل فقط ...

أشكرك عزيزتي على النقل الجميل ...
لك أجمل تحيه ..
شجون!!
منبع الطيبة
مراقب عام
مراقب عام
منبع الطيبة

مُساهمةموضوع: رد: ضائعة بسبب وهم الحب!!!!   ضائعة بسبب وهم الحب!!!! I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 7:19 am

الشكر لكِ عزيزتي على مرورك الذي انار صفحتي
بوركتِ لا تحرميني من ردودك الرائعة
SmileSmileSmile

ضائعة بسبب وهم الحب!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-